الرئيسية - خليج الجزيرة - السعودية روزانا اليامي تهدد بكشف الفضائح في قضية احد المشاهير.. فمن قصدت؟

السعودية روزانا اليامي تهدد بكشف الفضائح في قضية احد المشاهير.. فمن قصدت؟

الساعة 06:00 صباحاً (خليج الغد)

هددت الإعلامية السعودية روزانا اليامي عن كشف المستور في الوقت القريب في قضية تم تداولها في الآونة الاخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة بثنائي من المشاهير، موضحة أن المشهورة صاحبة هذه القصة تعرضت لموجة من الهجوم بسبب الطرف الآخر ومحاولته تشويه صورتها، بالرغم من أن الأخير هو الذي يستحق كل هذا الهجوم، موضحة أنها ستكشف الحقيقة كاملة قريباً.

 

 

وقالت روزانا عبر خاصية “ستوري” على حسابها لى موقع “انستغرام”: “قبل فترة سمعنا قصصاً من وحي الخيال ل”….”، والكل هاجمها لكن والله لو تعرفوا الحقيقة تحترموها مليون مرة وأنا ناوية أكمل القصة هاليومين”.

 

 

 

بمجرد استخدام روزانا اليامي لجملة “قصص من وحي الخيال”، ربط الكثيرون من محبييها بين كلامها وكلام الفاشينيستا السعودية ملكة كابلي عن مطلقها رجل الأعمال الكويتي أحمد سالم، نظراً لاستخدامهما نفس الاسلوب في التعبير، وفي وقت سابق ردت الفاشينيستا السعودية ملكة على تصريحات مطلقها التي أساءت إليها نتيجة ظهورها بفستان مثير للجدل في حفل الفنان رابح صقر، خاصة أنه أكد من خلال رده على إحدى متابعيه أن الطلاق وقع بينهما، معلقاً “أنا مو متزوج حالياً”، معلقاً: “الذي يمر عليّ يجعلني أحمد ربي على كل قرار اتخذته.. كل قرار جعلني أعز نفسي عن كل شي لا يشبهني ولا يمثلني”.