الرئيسية - خليج الجزيرة - هيفاء وهبي ضحية برنامج مقالب في رمضان

هيفاء وهبي ضحية برنامج مقالب في رمضان

الساعة 11:00 مساءً (خليج الغد)

كشفت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عن وقوعها ضحية لبرنامج مقالب جديد يجري تصويره حاليًا في العاصمة المصرية القاهرة، على أن يعرض خلال شهر رمضان المقبل 2021.

 

 

ونشرت النجمة اللبنانية عبر خاصية ستوري في حسابها على إنستغرام، مقاطع مصورة قصيرة من كواليس البرنامج الذي سيقدمه خمسة فنانين هم؛ غادة عادل وكريم فهمي ومصطفى قمر ومحمد الشرنوبي واللبنانية نور.

 

وظهرت هيفاء وهي تصور إجراءات التعقيم لمكان التصوير بالاستوديو، مشيرة إلى أنها ظنت في البداية أنها تصور أحد الإعلانات الدعائية، غير أنها بعد ذلك اكتشفت أنها وقعت ضحية لمقلب.

 

وعلقت هيفاء على المقاطع التي بثتها، "بيعقمولي الكواليس على أساس عندي تصوير إعلان.. لكن اتضح بيعقمو المقلب".

 

 

وعن تفاصيل برنامج المقالب الجديد، أفادت مصادر إعلامية أن إحدى القنوات الفضائية تستعد لطرحه خلال شهر رمضان المقبل، حيث يتم التصوير حاليًا على قدم وساق من أجل الانتهاء من التصوير بأسرع وقت ممكن تفاديًا للتسريب حول طبيعة العمل ومقدميه.

 

وأوضحت أن فكرة البرنامج تعتمد على التصوير الخارجي في بعض الأوقات، حيث يتم إيهام الضيوف بالرغبة في استضافتهم في أحد البرامج ليبدأ بعدها في تنفيذ المقلب، وسيقدم كل حلقة فنان أو اثنان على أقصى تقدير.

 

وبحسب المصدر ذاته، فقد انتهى تصوير عدد من حلقات البرنامج الذي ستكون هيفاء وهبي أولى ضحاياه، يليها مطرب المهرجانات حمو بيكا.

 

وخطفت "الديفا" الأنظار على مواقع التواصل الاجتماعي، في وقت سابق وذلك بعد نشرها لمقطع فيديو على تطبيق "تيك توك" ظهرت فيه مع أصدقائها وهم يرقصون مستخدمين خاصية تمكنهم من الظهور بأوزان زائدة.

 

وأثار المقطع اهتمام الكثير من المتابعين الذين أبدوا إعجابهم بعفوية الفنانة وروحها المرحة.

 

 

ويشار إلى أن آخر أعمال هيفاء وهبي كان مسلسل "أسود فاتح" الذي عرض على قناة "إم.بي.سي"، وشاركها البطولة كل من معتصم النهار، وأحمد فهمي، وشريف سلامة، وروجينا، ونانسي صلاح، وصبري فواز، وفراس سعيد، وناصر سيف، من تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل.